مغاسل الرهدن – الأفضل في مجال غسيل الملابس و السجاد و الأثاث

مغاسل الرهدن الأفضل في مجال غسيل الملابس و السجاد و الأثاث المنزلي ، نساهم في نقل قطاع المغاسل من سيطرة العشوائية و الفردية إلى عمل مؤسساتي احترافي متطور بكثافة

قمنا بتأسيس شركة الرهدن عام 1990م على أساس الالتزام والعمل الصادق لتقديم أفضل المنتجات والخدمات في مجال غسيل الملابس والسجاد والأثاث، بالإضافة إلى مجال معدات المغاسل التجارية للفنادق والفنادق . القطاع الطبي.
وبعد أن اكتسبنا ثقة عملائنا وأصبحنا الرائدين في هذا المجال، فإننا نعتبر شركة متميزة ذات سمعة طيبة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج.
ونحن فخورون بهذه الثقة، ومستعدون لتقديم أفضل الخدمات في مجال الغسيل الصحي للقطاعات الشخصية والتجارية والحكومية في جميع مناطق المملكة.

بدأنا مشروع أحلامنا منذ عام 1990م برؤية واضحة وطموحة؛ من شأنها أن تساعد في تحويل صناعة المغاسل في المملكة العربية السعودية من الرقابة العشوائية والشخصية إلى مراقبة تعتمد على رضا العملاء والمنتجات والخدمات والتطوير المستمر لعمل الوكالة المهنية.

واليوم نفتخر بأننا تمكنا بفضل الله تعالى من التحول من مؤسسة فردية ذات إمكانيات وقدرات محدودة إلى شركة مساهمة مقفلة ذات خبرة غنية وجعل شركة الرهدن مشهورة. وهو ما يعكس جودة الخدمة والمعاملة الصادقة والتفرد المتطور في كافة مجالات العمل بدءاً من توفير جميع مستلزمات ومعدات غسيل الملابس وكذلك السجاد، مع وجود موظفين على استعداد لتقديم الخدمة على مدار الساعة لجميع مناطق المملكة . كما أننا فخورون بأننا الشركة الأولى في الشرق الأوسط التي تطبق التكنولوجيا العالمية والأساليب المبتكرة لتقديم الخدمات بدقة وجودة.

ونعد عملائنا بأن يستمروا بنفس الطموح والقوة والإصرار، لا أن يكتفوا بما تحقق في المرحلة السابقة، بل أن يطوروا أنفسهم ويحققوا أعلى درجات الرضا من خلال شراكة حقيقية تتجاوز الحدود. إن تقديم الخدمات حصريًا داخل الشركة، وتحديدًا جعل احتياجات عملائنا أولوية للتطوير والنمو، هو الهدف الذي نسعى إليه جميعًا.

تلتزم مغاسل الرهدن بتعزيز نظام الجودة لديها، والحلول الصديقة للبيئة لضمان الجودة والنظافة والسلامة لعملائها ولهذا الغرض، قامت مغاسل الرهدن بتطوير خدمات الغسيل الصحي وتطهير الغسيل بعد الغسيل لجعل جودتها أفضل من ذي قبل. . والالتزام بالمعايير الدولية المتبعة في هذا المجال. الخدمة التي تم إطلاقها هي جزء من مجموعة الحلول المتميزة التي تقدمها شركة الرهدن والتي تسعى جاهدة لتقديمها لعملائها. والجدير بالذكر أن شركة الرهدن كانت أول مغسلة في المملكة تطلق هذه الخدمة في عام 1990.

ويرى عبدالعزيز بن سليمان الغبار مدير عام مغسلة الرهدن أن تطوير هذه الخدمة يعد إضافة نوعية لمنظومة حلول الرهدن للعملاء الذين يريدون أعلى مستوى من النظافة والنظافة. وبالإضافة إلى التعقيم بعد الغسيل، فإن الجودة التي ستدعم القدرة التنافسية للشركة من خلال المنتجات والخدمات الممتازة التي تقدمها، تتماشى مع رغبات عملائها.

وأوضح الغبار أن الرهدن تسعى إلى التميز والابتكار كما أنها أولى مبادرات عديدة أبرزها امتياز تنظيف سجاد الحرم المكي وتقديم الخدمات لجميع المباني المحيطة بالحرم المكي. المسجد الحرام في مسجد مكة.

منذ تأسيسها عام 1990، تعتبر شركة الرهدن رائدة في تقديم الخدمات المبتكرة للعملاء، حيث أطلقت خدمة تجميع الملابس من خلال نوافذ السيارات المخصصة في معظم فروعها، بالإضافة إلى امتلاكها أحدث آلات التنظيف الدقيقة . وكذلك كوي جميع أنواع الملابس النسائية.

كما تقدم شركة الرهدن مجموعة من المنتجات المنزلية مثل إصلاح السجاد متعدد الألوان وخياطة السجاد الإيراني وتنظيف السجاد والجلود على أيدي عمالة ماهرة في هذا المجال. تعتبر شركة الرهدن أشهر العلامات التجارية العالمية في مجال المغاسل وأدوات المطبخ.

وختم الغبار بالقول إن شركة الرهدن شهدت خلال السنوات العشر الماضية تغيرات كبيرة، واليوم يضم فريق عمل الرهدن أكثر من 1000 رجل وامرأة، ونحن نعمل بجد ومكثف. تفعيل هويتنا وقيم علامتنا التجارية لإحداث التغيير والتحرك نحو هدفنا في أن نصبح الشركة الرائدة في صناعة الغسيل.

الأرائك في منزلك معرضة للأوساخ والبقع من مجموعة متنوعة من المصادر، بغض النظر عن شكلها ونوع القماش والاستخدام، كما أنها عرضة لتجمع الغبار. إذا لم تقم بتنظيف الغبار والأوساخ الموجودة على أريكتك بانتظام، فقد يؤدي ذلك إلى تراكم الغبار والأوساخ على أريكتك. من السهل اكتشاف البقع بمجرد ظهورها، ومن الجدير بالذكر أنه حتى لو لم تكن الأوساخ مرئية، فقد يكون من الصعب تنظيفها. ومع ذلك فهي حقيقية، حتى كجزيئات الغبار. ومن الجدير بالذكر أنه إذا لم يتم تنظيف الأريكة بشكل صحيح، فقد يتلف قماش الأريكة أو قد يتغير لون القماش. سنتناول في هذا المقال بعض الحلول المنزلية بالإضافة إلى بعض الإرشادات والاقتراحات التي يمكنك استخدامها لتنظيف بقع الأريكة، وهو أمر ليس بالصعب كما هو متوقع. تستخدم مغسلة الرهدن أفضل وأحدث المعدات والمنظفات لإزالة البقع العنيدة بسهولة دون الإضرار بالأقمشة

تصفح خدماتنا

تصفح غسيل السجاد والكنب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *